الثلاثاء، 18 نوفمبر، 2014

حل مشكلة عدم ظهور الصور المصغرة في الصفحة الرئيسية في مدونات بلوجر

شارك
ظهرت مشكله فى بعض المدونات فى الفترة الاخيرة وهذه المشكله ظهرت فى مدونتنا أيضاً عالم جوجل 
والمشكله هى عدم ظهور صورة مصغره للمشاركات على الصفحة الرئيسيه الخاصه بالمدونة أى انه يظهر الموضوع على الرئيسيه بدون صورة مصغره .
وهذه المشكله ظهرت فى بعض القوالب بسبب حذف مصممين القوالب من الموقع الرسمى مما ادى إلى حذف كود الصور وبعد البحث توصلنا إلى حل بسيط قد يكون مؤقت ولكنه فعال .
إليكم الشرح

حل مشكلة عدم ظهور الصور المصغرة في الصفحة الرئيسية في مدونات بلوجر





بعد كتابه الموضوع الخاص بك :
- اذهب الى HTML 
- قم بالبحث عن كود الصورة التى تريدها ان تظهر على الصفحة الرئيسيه من وقم بتحويل بروتوكول الصورة من https إلى http أى قم فقط بحذف حرف الـ S 
- قم بالحفظ والنشر 
واذهب إلى الصفحه الرئيسيه وستظهر الصورة المصغرة للموضوع على الصفحه بشكل طبيعى .


 صورة للتوضيح





هذه المشكله غير عامه ولكنها ظهرت فى بعض القوالب 
اتمنى ان يكون شرح سهل لمن حدثت عنده تلك المشكله 

كتب بواسطة

. حسن مصطفى بدايتى فى التعامل مع الانترنت منذ 10 سنوات وبدأت فى مجال التدوين من 2011 وفى هذه المدونة اتعلم وانقل لكم كل ما اجده مفيد لكل شخص يهتم بعالم جوجل والمدونات

23 التعليقات:

  1. ياخي عندي مشكلة لقد مكنت الاعلانات وتمت الموافقة ولكن الاعلانات لا تظهر على المدونة نهائيا

    ردحذف
    الردود
    1. الاعلان قد يستغرق وقت للظهور
      هل مكان الاعلان موجود ولكن فارغ ؟؟

      حذف
  2. السلام عليكم اخي ارجوا المساعدة لان جدا تعبت فديتك .. المشكلة هي عندما ابحث ع رابط مدونتي في جوجل او ع موظوع تطهر لي مشكلة وهو بدل اللعنوان تظهر رساله اقدم او رساله احدث .. والمشكله هذه جدا تعبتني يعني انا شو اكسب من هذا الكلمة .. ثنين الارشفة تبع اسم مدونتي مافي . اخي اتمنى تساعدني وحتى لو ع التيم فيور هذا رابط المدونة وابحث سوف تلاحظ المشكله او اكتب جنب الرابط رساله اقدم ستلاحظ عديد روابط تحمل هذا الاسم
    http://shahidliveetv.blogspot.com/
    انتطر الرد

    ردحذف
  3. السلام عليكم اخي ارجوا المساعدة لان جدا تعبت فديتك .. المشكلة هي عندما ابحث ع رابط مدونتي في جوجل او ع موظوع تطهر لي مشكلة وهو بدل اللعنوان تظهر رساله اقدم او رساله احدث .. والمشكله هذه جدا تعبتني يعني انا شو اكسب من هذا الكلمة .. ثنين الارشفة تبع اسم مدونتي مافي . اخي اتمنى تساعدني وحتى لو ع التيم فيور هذا رابط المدونة وابحث سوف تلاحظ المشكله او اكتب جنب الرابط رساله اقدم ستلاحظ عديد روابط تحمل هذا الاسم
    http://shahidliveetv.blogspot.com/
    انتطر الرد

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      اخى قمت بالبحث عن لينك مدونتك ولكن لم ارى ما تقول عنه
      اكتب فى البحث هذا
      site:shahidliveetv.blogspot.com
      ستجد ان مدونتك متارشفه تماما وكل مواضيعك تظهر بشكل جيد

      انت فقط عندك مشكله فى اكواد الميتا تاج قم بالتعديل عليها من هذا الموضوع

      طريقه اضافه اكواد الميتا تاج للمدونه
      وحاول ان تقولم بظبط ال h1 و h2 الخاصه بالمدونه
      وفى انتظار اى سؤال منك

      حذف
    2. مرحبا اخي
      شاهد هذه الصورة
      http://www6.0zz0.com/2015/03/14/14/983145041.png
      وستجد ان كلمة احدث واقدم ضاهرة
      اما الان انا قمت بازالة هذه الميزة من لمدونة
      يعني ما في بعد ازرار تنقل فقط ارقام بصفحة الرئيسية
      اما الميتا تاج اني عامله بلمدونة
      انتظر الرد

      حذف
    3. دى محتاجه تظبط ليهه h1 و h2
      ولو شيلت الازرار دى وظبطت خلاص تمام كدة
      تحياتى ليك

      حذف
    4. اخي مبعرف اتحكم بالقالب ما عندي خبرة فيه ولا اعرف اين اجد اج 1 اج 2
      ع كل حال انا شلت الازرار وهلا ماتظهر
      بدي احكيلك ممكن تعملي رابط نصي اعلاني لمدونتي لديك ؟

      حذف
    5. والله يا اخى انا فى الطريق لاتاحه هذه الخدمه
      ممكن تراسلنى على الصفحه دى
      https://www.facebook.com/thegoogle.world

      حذف
  4. انا كل هاي الخطوات اعملتها بس من اميرح لليوم ما طلعو الاعلانة شو السبب

    ردحذف
  5. عملت هذه الخطوات اخي ولا بتنفع برضو الصورة لا تظهر في بعض المواضيع
    ولا اعرف السبب

    ردحذف
    الردود
    1. حضرتك تقصد الصورة فى النشر على الفيس بوك ؟
      لو تقصد دى تقدر حضرتك من الاسهم قبل نشر اللينك اختيار الصورة التى تريد ظهورها للموضوع

      حذف
  6. انا بسجل ومفيش فايده مش راضي يشتغل معايا

    ردحذف
  7. http://raghad.healthampbeauty.com/ مرحبا هذا هو عنوان مدونتي ولكن الاعلانات مازالت لاتظهر يبقى مكان الاعلان خالي من اي شي ارجوا المساعدة من حظرتكم وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. حضرتك ياريت تقولى ليا حصلتى على حساب ادسنسن ازاى
      لان لو جديد من اليوتيوب مش هينشر اعلانات على المدونه

      حذف
  8. يا اخي العزيز. اورجو ان توضح للي اكثر. انا اعاني من عدم ضهور الصوره المصغره ارجو الرد منك بمعلومه مفيده. ولك كل الشكر والتقدير

    ردحذف
    الردود
    1. ياريت حضرتك تصورلى المشكله حتى اتمكن من مساعدتك

      حذف
  9. يا اخي العزيز. اورجو ان توضح للي اكثر. انا اعاني من عدم ضهور الصوره المصغره ارجو الرد منك بمعلومه مفيده. ولك كل الشكر والتقدير يا اخي العزيز. اورجو ان توضح للي اكثر. انا اعاني من عدم ضهور الصوره المصغره ارجو الرد منك بمعلومه مفيده. ولك كل الشكر والتقدير

    ايميلي aassyydd77@gmail.Com

    ردحذف
    الردود
    1. ابعتلى صورة للمشكله انا مش فاهم اى صورة اللى مبتظهرش عندك

      حذف

© 2013 عالم جوجل. جميع الحقوق محفوظة. تصميم Templateism - تعريب وتطوير برامج توب